TwitLonger

في الجلسة الثانية والثالثة بالمحكمة العسكرية بالرفاع لح السجين عبدالله محمد حبيب للقاضي بأنه يتعرض للتعذيب ويريد كشف الطبيب عليه، تم الكشف عليه في مركز القلعة وتم اصدار تقرير طبي يبين آثار التعذيب لعبدالله وتم تقديم التقرير الطبي للقاضي وتفاصيله كما يلي:

1. أثرة ألتئام دائرية الشكل بلون وردي بقطر حوالي 1سم مقابل وسط خلفية العضد الأيسر " آثار إطفاء السجائر على جسم عبدالله قبل التحقيق معه لإجباره على التوقيع والإعتراف".

2. تلونات بنية الشكل تبدو بشكل خطي بطول حوالي 10 سم وعرض حوالي 2/1 سم تقع بوسط يمين الظهر. وأخرى بلون باهت تقع بوسط أسفل الظهر على الخط المنصف في مساحة حوالي 2*2 سم " آثار الضرب المبرح على الظهر قبل التحقيق".

3. تلونات بعضها عليه قشرة جافة وبوضع أسفل وحشية الساق اليمنى وبوضع مستعرض في مساحة حوالي 5*1 سم. وأخرى بوحشية الكاحل الأيمن متشابهة في مساحة حوالي 5*6 سم. وأخرى متشابهة مقابل وحشية الكاحل الأيسر في مساحة 5*1 سم. وأجزاء منها مغطى بقشرة جافة " آثار إستعمال طريقة التعذيب بالتعليق لمدة طويلة" .

4. ويشتكي عبدالله من نزيف في الأذن اليسرى وألم شديد في العين اليمنى وآلام مقابل الرأس وصداع ودوخة " من آثار الضرب على الوجه.

http://tl.gd/ffcd1b · Reply
Report post (?)